مؤسّسة المنهاج للدعوة والتنمية توزّع السّلال الغذائية على النازحين اليمنيين في بوصاصو

تقارير و متابعات
خيارات
مؤسّسة المنهاج للدعوة والتنمية توزّع السّلال الغذائية على النازحين اليمنيين في بوصاصو

بدأت مؤسّسة المنهاج للدعوة والتّنمية بتوزيع

المواد الغذائية على 200 أسرة (مشروع كفارة اليمين)بمدينة بوصاصو في يوم السبت الموافق 2016/6/11م وذلك بتمويل من جمعية الشارقة الخيرية.

وكانت السلّات الغذائية تحتوي على الأرز والدّقيق والسّكر والزيّت والتّمر ، وتسلّمت كلّ أسرة من الأسر النازحة من هذه المساعدات كميات تكفيها لمدّة شهر ونصف.

b2ap3_thumbnail_abc.jpg

وحضر في هذه المناسبة كلّ من نائب رئيس مركز إستقبال اليمنيين في مدينة بوصاصو السّيد عمر عثمان سعيد ونائب رئيس مؤسسة المنهاج للدعوة والتنمية الأستاذ عيسى سعيد محمد .

في بداية المناسبة عبّر نائب رئيس مؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية الأستاذ عيسى سعيد محمد عن شكره البالغ لجمعية الشارقة الخيرية لما تقوم به من عمل جبّار في توصيل المعونات الغذائية إلى الأسر المحتاجة التي نزحت من الحرب الدائره في اليمن .

كذلك قدّم رئيس الجالية اليمنية في بونت لاند الأستاذ خالد أشكر فارح الشّكر الجزيل لمؤسّسة المنهاج وجمعيةالشارقة لدورهما في تقديم الإغاثة العاجلة لهذه الأسر النازحة في وقت يعانون من الفقر والغربة معبّرا عن فرحته البالغة لمشاركته في هذه المناسبة الرائعة .

من جانبه أكّد نائب رئيس مركز إستقبال اليمنيين في مدينة بوصاصو على ضرورة ردّ الجميل إلى الشعب اليمني من خلال رعاية الأسر النازحة اليمنية وتقديم العون والمساعدة لهم في ظلّ الظروف الصعبة التي تمرّ بها .

b2ap3_thumbnail_abc1.jpg

وقد ترك مشروع كفارة اليمين أثرا طيبا حسنا في نفوس المستفيدين من أبناء النازحين اليمنيين ، خاصة الفقراء والمحتاجين المحرومين، حيث أدخل الفرحة والسرور في قلوبهم، كما أنهم يشعرون بمعاني التكافل والتعاون لسرور والتراحم بين المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.. داعين الله سبحانه وتعالى أن يجزل مثوبة كل الذين ساهموا في تمويل هذا المشروع من المحسنين في دولة الإمارات العربية المتحدة .

b2ap3_thumbnail_abc2.jpg

والجدير بالذكر أن مؤسسة المنهاج للدّعوة والتنمية تأسّست على يد مجموعة من العلماء والكوادر في الصومال في عام 2010م ، وتعمل المؤسّسة في مجال الدّعوة الإسلامية والإغاثة العاجلة والمشاريع التنموية بالشراكة مع المنظمات الإسلامية والعربية العاملة في هذا المجال .

بقلم الأستاذ : عيسى محمد علي

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات

اترك تعليقك

علق كزائر سجل حساب جديد أو سجل دخولك لتكتب تعليق
ملحقات (0 / 3)
Share Your Location
اشترك فى خدمة بريدنا اليومى حتى تصلك اشعارات بكل ما هو جديد
الأكثر قراءة